-->

نرحب بانضمامك لمجتمع "طيف عابر" ضع بريدك وسيصلك كل ماهو مفيد لك ولأسرتك إن شاء الله:
ستصلك على الفور رسالة ترحيبية بها رابط الرجاء التكرم بالضغط عليه لتفعيل اشتراكك

كلنا يعلم ان بابا الفاتيكان كان في زيارة الى الاردن لما يسمى --الحج للنصارى --

استقبل الاردن البابا بحفاوة ليس لها مثيل رغم احتجاج الاخوان المسلمين على استقباله

بسبب الاهانة التي وجهها الى الرسول محمد صل الله عليه و سلم ؛
حين قال عنه انه نشر الاسلام بالسيف وانه لم يأت للبشريه بجديد ، وان سبب انتشار دعوته هو السيف والارهاب

-كذب و هو كذوب-
لم يكتف البابا بعدم الاعتذار بل التصميم على رفض الاعتذار بل اهان العرب والمسلمين عندما وجه دعوة للنصارى ((ومن منابرنا ))
بالتصالح مع اليهود


كل هذا وما زال هناك المزيد

فالبابا قام باستفزاز المسلمين عندما دخل احد مساجد عمان وهو يرتدي حذاءه في حين كان الاخرون ممن معه من النصارى يريدون خلع احذيتهم وعندما دخل بحذائه دخلوا هم ايضاً باحذيتهم مستفزين الجميع ممن كان حاضراً هناك ..

ولكن انا لا الوم البابا ولا حاشيته انما القي باللوم على اولئك المتأسلمون ممن كانو بصحبته حيث وجب عليهم منعه من الدخول بحذائه مهما كلف الامر ،و لكن هو الجبن الصفه الدارجة لرجال هذا الزمن

فلقد انتهى زمن الرجال الرجال ، واتى زمن اشباه الرجال

والان وبعد كل هذا

من سينظف ارض المسجد الطاهرة مما طالها من نجسهم و نجس من دخل معهم
و لستُ هنا أقصد أحذيتهم فلو خيرت هذه الاحذيه لأبت أن تماسها أقدامهم ؟؟!!!



10 تعليق على"بابا الفاتيكان...ماذا لديك بعد ؟؟"

  • والله يا أخي دي حاجة تدمي القلب
    مش لاقي كلام أقوله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • وماذا عسانا ان نقول وهم يتحدوننا حتى في عقر دارنا
    نورت د. ياسر
    تسلم على الزيارة

  • 61 عاما علي النكبة
    ونحن أقرب للعودة
    والعودة حق لا عودة عنه
    شارك في الحملة الالكترونية لإحياء الذكري ال 61 للنكبة ( عائدون)
    ضع شعار الحملة علي مدونتك

  • العزيزه سما احمد
    تحياتى
    اول مره اعرف الفرق بين تدوينات احمد عمر وبين تدوينات سما احمد ... يعنى سما تكتب تدوينه واحمد يكتب تدوينه واللى يختار يختار وانا المره دى بحثت عن تدوينة سما وجيت عندها
    اما من ناحية البابا فالمثل المصري يقول (فى الوش مرايه وفى القفا سلايه) يعنى يضحك فى وشك ومن وراك يكيد لك المكائد
    تحياتى على وجهة نظرك وهى جديره بالاحترام
    تحياتى

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    الحدث جد مُهين ...لكن نحن الذين نهين أنفسنا ولا يجرؤ أحد علي أهانه رسولنا الكريم . نحن المهانون .
    ولماذا يعتذر البابا ولمن يعتذر؟
    يجب ان نعتذر نحن لله علي ضعفنا وقله حيلتنا .
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • م/ الحسيني لزومي :


    تشرفنا بزيارتك
    اهلا بك
    حملة عظيمة و نبيله الاهداف تستحق المشاركة

  • فشكووول :
    تحياتي لك
    وكم يسعدني تواجدك
    ويؤلمني ان نكون نعلم الحقيقه ولا نهتم
    ولم نعد نأبه لا لكرامة العروبة ولا لقدسية الاسلام
    عاجزة عن شكرك
    اتمنى نشوفك دايماً

  • رئيس التحرير :
    صدقت والله
    ولخصت المفيد
    ان رأى اننا نحن نقدسه ونعامله بقدسية ونتمسح به لنيل صكوك الغفران
    فلماذا سيهتم حتى بما يستفزنا او يهين اسلامنا ورسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام
    احمد الله ان على الاقل حاشيته من المسلمين خاعوا احذيتهم ولم يحذو حذوه

    تواجدكم اسعدني
    نتمنى تواجدكم باستمرار
    نورت

  • يا جماعه احنا زعلانين انهم دخلوا مسجد بأحذيتهم .. ازاى يدخلوا مسجد اساساً... عموماً هوا غلطنا احنا لاننا تهاونا فى دينا و سمحنا لكل من هب ودب انه يتكلم عن دينا .. و مين بابا الفاتيكان علشان يقول رأيه فى الاسلام هما اصحاب الكتب المحرفه ازاى يفهموا و يحسوا بمعانى القرآن اللى اقيم و أعلى من مستوى فهمه

  • فعلا كلامك صح
    المفروض ما يدخلوه اصلاً لكن شو نعمل لو كان حتى مساجدنا تحدونا ودخلوها
    الف شكر لك مرورك
    تسلم يا رب

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

عزيزى الزائر .. أن لم يكن لديك الوقت الكافى لتسجيل الدخول أو لم يكن لديك حساباً فى blogger فيمكنك ببساطه التعليق عبر أستخدام خاصيه (مجهول) أو ( الاسم \ العنوان ) من القائمه المنسدله أسفل مربع التعليق .. علماً بننا يمهمنا كثيراً سماع رأيك مقدرين كثيراً وقتك الذى منحتنا اياه لقرائتك سطورنا :)